مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الثلاثاء, 02 كانون2/يناير 2018

2018-01-02

تستغرب مؤسسة موانئ البحر اليمنية من الصمت الدولي للحصار الجائر والإجرامي الذي يفرضه عدوان التحالف على (ميناء الحديدة وميناء الصليف) شريان الحياة وتدين بشدة إعلان التحالف العربي فتح  موانئ البحر الأحمر اليمنية لمدة شهر ابتدأ من تاريخ 20/12/2017م.

وتحمل المؤسسة المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة لتداعيات هذا الإعلان وأثارة الكارثية، حيث وميناء الحديدة الشريان الوحيد الذي يعتمد عليه اكثر من 70% من الشعب اليمني في توفير الاحتياجات المعيشية الضرورية للمواطنين من المواد الغذائية والدوائية والمشتقات النفطية.

وتوكد المؤسسة عدم كفاية السفن التي تم السماح لها بالدخول منذ تاريخ 20/12/2017م ولا تلبي احتياجات الشعب اليمني من المساعدات الإنسانية والبضائع والمشتقات النفطية، كما لم يتم استقبال أي سفن حاويات مما أدى إلى شحة في الدواء وانتشار الأمراض والاوبئة وأخرها وباء الدفتيريا..

كما تثمن المؤسسة دور المنظمات الانسانية الدولية والجهود التي تبذلها في تقديم الإغاثة لأبناء الشعب اليمني لتخفيف معاناة اليمنين جراء العدوان والحصار خلال المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد.. وتناشد الضمير الحي لجميع دول العالم ومنظماته المدنية والإنسانية بالضغط على دول العدوان باستمرار دخول السفن الغذائية والتجارية ونواقل المشتقات النفطية والسماح للمؤسسة للقيام بدورها الريادي في تأمين الغذاء والدواء لما يمثله من شريان حياة لكافة اليمنين.

2018-01-02

تستغرب مؤسسة موانئ البحر اليمنية من الصمت الدولي للحصار الجائر والإجرامي الذي يفرضة عدوان التحالف على (ميناء الحديدة وميناء الصليف) شريان الحياة وتدين بشدة إعلان التحالف العربي فتح  موانئ البحر الأحمر اليمنية لمدة شهر ابتدأ من تاريخ 20/12/2017م.

وتحمل المؤسسة المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة لتداعيات هذا الإعلان وأثارة الكارثية، حيث وميناء الحديدة الشريان الوحيد الذي يعتمد عليه اكثر من 70% من الشعب اليمني في توفير الاحتياجات المعيشية الضرورية للمواطنين من المواد الغدائية والدوائية والمشتقات النفطية.

وتوكد المؤسسة عدم كفاية السفن التي تم السماح لها بالدخول منذ تاريخ 20/12/2017م ولا تلبي احتياجات الشعب اليمني من المساعدات الإنسانية والبضائع والمشتقات النفطية، كما لم يتم استقبال أي سفن حاويات مما أدى إلى شحة في الدواء وإنتشار الأمراض والاوبئة وأخرها وباء الدفتيريا..

كما تثمن المؤسسة دور المنظمات الانسانية الدولية والجهود التي تبذلها في تقديم الاغاثة لابناء الشعب اليمني لتخفيف معاناة اليمنين جراء العدوان والحصار خلال المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد.. وتناشد الضمير الحي لجميع دول العالم ومنظماته المدنية والانسانية بالضغط على دول العدوان باستمرار دخول السفن الغذائية والتجارية ونواقل المشتقات النفطية والسماح للمؤسسة للقيام بدورها الريادي في تأمين الغذاء والدواء لما يمثله من شريان حياة لكافة اليمنين.

نشر في أخر الأخبار

للتواصل معنا

الجمهورية اليمنية - الحديدة

شارع  الميناء - ميناء الحديدة

ص - ب :3183

فاكس  :00967 3211561

معرض الصور

imagegalleryimagegalleryimagegalleryimagegalleryimagegalleryimagegalleryimagegalleryimagegallery